السبت، 6 يناير 2018

اعشاب طبيعية وجرعاتها لعلاج مرض السكر

الجرعة
كبسولات الحلبة - 2 كبسولات، مرتين يوميا بعد وجبات الطعام.
كاريلا كبسولات - 2 كبسولات، مرتين يوميا بعد وجبات الطعام.
ديابيتا زائد - 2 كبسولات مرتين يوميا بعد وجبات الطعام.
مادهومهانتاك تشورنا - ملعقة شاي من الشاي يوميا مرتين يوميا مع الماء العادي، بعد الوجبات.
أين لشراء علبة الرعاية السكري؟

لشراء حزمة الرعاية مرض السكري، يرجى زيارة store.planetayurveda.com/diabetes-care-pack.html.

الأعشاب لمرض السكري - الاعتلال العصبي السكري ومراقبة السكر

ديابيتا بلوس
 ديابيتا بلس
اشتري الآن

ملحق العشبية ممتازة لمرض السكري. كل كبسولة تحتوي على 500 ملغ مستخلص عشبي موحد من أفضل نوعية. لذلك آثار واضحة في أي وقت من الأوقات

هذا المزيج العشبي دعا ديابيتا زائد هو الذهاب الى العمل ببطء. ديابيتا زائد لن يقلل من السكر على الفور أو يسبب نقص السكر في الدم. الآثار بطيئة ولكنها مستمرة ويمكن رصدها. على مدى فترة من الزمن، قد تحتاج إلى تقليل جرعة الأدوية الأخرى، والمكملات الغذائية أو الأعشاب لمرض السكري المستخدمة.

أفضل صيغة العشبية علاج مرض السكر بالاعشاب - ديابيتا زائد هو خليط من الأعشاب المختلفة لمرض السكري، والتي يتم وصفها في الأيورفيدا لرعاية مرض السكري بشكل طبيعي. الأعشاب تساعد ليس فقط للسيطرة على مستويات السكر ولكن أيضا تساعد على تجديد الصحة العامة، وإعادة القدرة على التحمل وتساعد على التغلب على التعب. ديابيتا زائد يحتوي على الأعشاب مثل مومورديكا، الجمنازيوم، سالاسيا، بتيروكاربوس الخشبي التي هي طويلة تعرف أن يكون لها آثار مفيدة في مرض السكري. الأعشاب ليست جيدة فقط للسيطرة على مستويات السكر ولكن أيضا ممتازة لمنع الاعتلال العصبي السكري.

هذا المنتج له جذوره في الأيورفيدا القديمة نظام الرعاية الصحية العشبية في الهند. وفقا لايورفيدا التوازن من 3 الطاقات- فاتا، بيتا وكافا (الحركية، الحرارية والطاقة المحتملة) في الجسم هو حالة خالية من المرض في حين أن اختلال التوازن يسبب الأمراض. في الأيورفيدا، ويعتبر عدم التوازن في "فاتا" و "كافا" السبب الجذري لمرض السكري. الأعشاب في هذه الصيغة السيطرة على كل من "فاتا" و "كافا" وبالتالي جيدة في السيطرة على مستويات السكر.

هيربس في ديابيتا بلوس
ديابيتا زائد هو مجرد صياغة العشبية دون أي المواد الكيميائية المضافة إليها. وغالبا ما تستخدم المكونات في نظام الايورفيدا الطب منذ 5000 قبل الميلاد. دون أي آثار جانبية. على الرغم من أن هناك العديد من المنتجات العشبية لمرض السكري، ولكن هذا واحد فريد من نوعه في خفض مستويات السكر تحت السيطرة دون التسبب في آثار جانبية ودون التسبب في تقلب حاد في مستويات السكر.

مكونات الاعشاب المستخدمه في علاج السكر

S. رقم عشب يستخدم الاسم اللاتيني الكمية
1. غورمار الجيمنما سيلفستراي 150 ملغ
2 كاريلا مومورديكا شارانتي 150 ملغ
3. سابرانجي سالاسيا أوبلونغا 50 ملغ
4. فيزايزار بتيروكاربوس 50 جرثومة
5. اشواغاندا ويثانيا سومنيفيرا 50 ملغ
6. تولسي أوسيموم تنيفلوروم 50 ملغ

مكونات ادوية علاج السكر

1. غورمار (غيمنيما سيلفستراي)
في اللغة الهندية، غورمار يعني "القاتل السكر". وهو خيوط معروفة منذ الأعمار في الأيورفيدا لنشاط السكر السيطرة عليها. وتظهر الدراسات الحديثة أنه يحتوي على جزيئات حمض جيمنيميك المسؤولة عن عملها لمكافحة السكري. أنها ترتبط مع جزيئات الجلوكوز في الأمعاء وتمنع دخولها في مجرى الدم. وبالتالي فهو فعال في السيطرة على مستويات السكر. هذا هو عشب مثالي للسيطرة على السكر.

2 - كاريلا (مومورديكا شارانتيا)
المعروف باسم القرع المر. أنها تحظى بشعبية كبيرة لأنها خصائص مضادة للسكري. كما أنها غنية بالمغذيات الدقيقة اللازمة لمنع مضاعفات مرض السكري. لدينا عصير شكل مومورديكا عشب كذلك. اقرأ المزيد عن منتجنا كاريلا سار يمكن استخدام منتجات مثل ديابيتا بلوس و كاريلا سار و أشواغاندا و شيلاجيت معا لمكافحة مرض السكري مع العلاجات العشبية.

3. فيزايزار (بتيروكاربوس مارسوبيوم)
فيزايسار هي شجرة كبيرة اللحاء هو مفيد جدا لمرض السكري. يتم صنع لحاء شجرة في الزجاج الخشبي ويسمى الزجاج باسم "الرعاية معجزة لمرض السكري". يتم الاحتفاظ ببعض الماء في الزجاج الخشبي بين عشية وضحاها ويستهلكه مرضى السكري في الصباح الباكر. يتغير لون الماء يتغير إلى البني والزجاج بعد حوالي 1 شهر عندما لا يتغير لون الماء. ديابيتا زائد يحتوي على استخراج من لحاء هذه الشجرة معجزة.

4 - سابترانجي (سالاسيا أوبلونغا)
سالاسيا أوبلونغا هو علاج رائع لمرض السكري. بل هو أيضا شجرة اللحاء الذي هو فعال في السيطرة على مرض السكري. تدرس على نطاق واسع في المدارس العشبية الغربية الآن أيام، ولكن في الأيورفيدا يتم استخدامه منذ الأعمار.

5 - أشواغاندا (ويثانيا سومنيفيرا)
أشواغاندا هو أدابتوجينيك، ويخفف من القلق والإجهاد. بل هو أيضا فعالة المضادة للالتهابات. أشواغاندا هو عشب مفيد وخاصة بالنسبة الاعتلال العصبي السكري، والضعف، والتعب وفقدان الوزن بسبب مرض السكري. فإنه يحسن الرفاه العام.

6- تولسي (أوسيموم سانكتوم)
ومن المعروف شعبيا باسم "باسل المقدس" هو نبات مقدس وفقا لأساطير الهندوس. الناس في الهند عبادة هذا النبات كما أن لديها خصائص طبية هائلة. الاستخدام المنتظم لأوراق هذا النبات يتحكم في مستويات السكر في الدم بشكل فعال جدا. كما أنه مفيد في العديد من أنواع السرطان، الفيروسية والبكتيريا
غير معرف يقول...

خلال بحثي عن فيروس نقص المناعة البشرية / الهربس ، عثرت على معلومات فيروس نقص المناعة البشرية / فيروس القوباء ؛ المعلومات التي يسهل العثور عليها عند إجراء بحث عن الأمراض المنقولة جنسيا على جوجل. كنت في مؤامرة في ذلك الوقت كنت أفكر بفيروس نقص المناعة البشرية / الهربس "كونه مؤامرة كان شيئًا على الرغم من الجهل ، فقد وجدت اهتمامًا كبيرًا بالأدوية العشبية. لقد طرحت أسئلة حول علاج Herbal على المواقع الرسمية لفيروس نقص المناعة البشرية / فيروس الهربس ، وقد حظرت على القيام بذلك من قبل المشرفين الذين أخبروني أنني كنت أقوم ببغاء دعاية Hiv / Herpes. عزز هذا اعتقادي بأن هناك علاجًا لمرض Hiv / Herpes ، ثم وجدت سيدة من اسم ألمانيا Achima Abelard Dr Itua علاج لها Hiv لذلك أرسل له بريدًا عن موقفي ثم تحدث أكثر عن ذلك وأرسل لي الأدوية العشبية التي شربتها لمدة أسبوعين. واليوم لم أتعرض لأي فيروس / فيروس الهربس في حياتي ، لقد بحثت عن مجموعات Hiv / Herpes لمحاولة إجراء اتصالات مع الناس لمعرفة المزيد عن Hiv / Herpes Herbal Cure التي اعتقدت في هذا الوقت أنك مع المرض نفسه ، هذه المعلومات مفيدة لك ، وأردت أن أبذل قصارى جهدي لنشر هذه المعلومات على أمل مساعدة الآخرين. هذا ما يجعلني دكتور إتوا للأعشاب الطبية يعتقد أن هناك أمل للأشخاص الذين يعانون من مرض باركنسون ، مرض الزهايمر ، مرض Bechet's ، مرض Crohn ، مرض Cushing ، فشل القلب ، التصلب المتعدد ، ارتفاع ضغط الدم ، سرطان القولون والمستقيم ، مرض Lyme ، سرطان الدم ، سرطان الدماغ ، سرطان الثدي ، سرطان الرئة ، سرطان الكلى ، Love Spell ، الصدفية ، نوبة اليانصيب ، المرض ، الفصام، كانكون er ، الجنف ، Fibromyalgia ، متلازمة التسمم بالفلوروكينولون Fibrodysplasia Ossificans Progressiva.Intility ، Tach Disease ، الصرع ، مرض السكري ، الاضطرابات الهضمية ، التهاب المفاصل ، Amyotrophic L الجانبي Sclerosis ، التوحد ، مرض الزهايمر السل ، شلل الأطفال والخناق) أمراض الحساسية. مرض باركنسون ، الفصام ، سرطان الرئة ، سرطان الثدي ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الدم ، سرطان البروستاتا ، سيفا. عامل الأرق الفتاك للعامل الخامس ليدن الطفرة ، داء الصرع دوبوييترين ورم الخلايا السكري ، مرض السيلياك ، مرض كروتزفيلد ، جاكوب ، اعتلال الأوعية الدماغية الدماغي ، ترنح ، التهاب المفاصل ، الجنف الجانبي الضموري ، فيبروميالغيا ، تسمم الفلوروكينولون ، تسمم الدودة Copd ، الجلوكوما. ، إعتام عدسة العين ، الضمور البقعي ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، أمراض الرئة. تضخم البروستاتا ، العظام orosis.
الخرف. سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية سرطان ، سرطان الرئة ورم الظهارة المتوسطة الأسبستوس ،
سرطان الرحم في المبيض ،
سرطان الجلد ، ورم الدماغ ، ، Hiv_ Aids ، الهربس ، مرض التهاب الأمعاء ، Copd ، مرض السكري ، التهاب الكبد ، الذئبة ، قرأت عنه على الإنترنت كيف يعالج تاشا وتارا ، Conley ، Mckinney وغيرهم الكثير ممن يعانون من كل أنواع الأمراض لذلك أنا اتصلت به. إنه طبيب عشبي له قلب الله الفريد ، اتصل بـ Emal. ... drituaherbalcenter@gmail.com هاتف أو واتس اب .. 2348149277967+.

Whatsapp Button works on Mobile Device only

Start typing and press Enter to search