السبت، 15 يوليو 2017

الجد من ارتفاع معدل السكر في الدم


هل تعلم أن هناك العديد من الأطعمة الطبيعية والمكملات الغذائية التي يمكنك أن تأخذ من شأنها أن تساعد على خفض مستوى السكر في الدم بشكل طبيعي؟ وعادة ما يكون مرضى السكري على بينة من عدد لا يحصى من المنتجات الصيدلانية المتاحة ... ولكن ماذا لو كنت تريد أن تقلل بشكل طبيعي من مستوى السكر في الدم؟

هل تحاول الحفاظ على مستويات السكر في الدم صحية بشكل طبيعي؟ السكر سحق المنتجات هي جميع المكملات الغذائية الطبيعية والعضوية مدعومة البحوث السريرية لإدارة مستويات السكر في الدم. انقر هنا لقراءة المزيد.
اسمحوا لي أن أبدأ بالقول بأنني لست ضد استخدام المنتجات الصيدلانية للسيطرة على مرض السكري. أنا نفسي آخذ ميتفورمين، المعروف أيضا باسم الجلوكوفيج، و غليبيزيد، المعروف أيضا باسم غلوكوترول، للمساعدة في تنظيم مستويات السكر في الدم بلدي. على الرغم من أنني قد توقفت عن أخذ ميتفورمين لأنه أعطاني تشنجات المعدة خطيرة والغاز و دياهريا.

الحق الآن أخذ هذه الأدوية أمر لا بد منه بالنسبة لي. إذا كنت تعرفني شخصيا كنت أعرف أنني لست حريصة على تناول الدواء. أنا دائما أبحث عن نهج أكثر طبيعية لعلاج مرض السكري.

ما كنت قد وجدت هو أن هناك الأطعمة والمكملات الغذائية التي من شأنها خفض مستويات السكر في الدم بشكل طبيعي. من خلال دمج هذه الأطعمة والمكملات الغذائية في النظام الغذائي الخاص بك بالفعل مرض السكري ودية كنت تتصدر فرصك في حياة صحية أطول.


الغذاء والمكملات الغذائية التي انخفاض مستويات السكر في الدم
القرفة: الباحثون يجدون أن القرفة يقلل من مستويات السكر في الدم بشكل طبيعي عندما تؤخذ يوميا. إذا كنت الحب على الإطلاق القرفة يمكنك رش الموصى بها ستة غرامات من القرفة على طعامك على مدار اليوم لتحقيق التأثير المطلوب. إذا لم تكن كبيرة مروحة من القرفة هناك بديل آخر ... كبسولات القرفة. هذا يعطيك جرعة القرفة الموصى بها في كبسولة مرتبة واحدة.

الكروم: لمساعدة خلايا الجسم على الاستجابة بشكل صحيح للأنسولين، يمكنك استخدام كروميوم. هناك دراسات التي تجد أن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري لديهم مستويات كروميوم أقل أن الناس دون المرض. كيف يمكنك إضافة كروميوم إلى نظامك الغذائي؟ كذلك هو المعدنية أثر ذلك أفضل الرهان أن تأخذ كروميوم بيكولينات المكملات الغذائية.

الزنك: الزنك المعدنية تلعب دورا كبيرا في إنتاج جسمك وتخزين الأنسولين. ويجري الآن إبراز أن المصابين بداء السكري لديهم نقص في الزنك. يمكنك أن تذهب نحو زيادة الزنك في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق أخذ إما تكملة أو عن طريق تناول الأطعمة التي هي عالية في الزنك. وهذا يشمل لحم الضأن والمحار والبقسان واللوز والدجاج والسردين.

سالاسيا أوبلونغا: أيضا شيء مثير للاهتمام قرأت عنه وسمعت أيضا من شخص على بودكاست كانوا يأخذون في سري لانكا. سالاسيا أوبلونغا هو عشب التي تم استخدامها لعدة قرون والتي هي الأصلية إلى مناطق الهند وسريلانكا، ويرتبط الإنزيمات المعوية التي تكسر الكربوهيدرات في الجسم. جامعة ولاية أوهايو، شهد الباحثون انخفاض مستويات الأنسولين 23 في المئة وانخفاض مستويات السكر في الدم 29 في المئة في المرضى الذين أخذوا جرعة 1000 ملغ من عشب. رائعة حقا!

هذه ليست سوى عدد قليل من الأطعمة الطبيعية والمكملات الغذائية التي من شأنها خفض مستوى السكر في الدم بشكل طبيعي. شيء واحد مهم جدا هو أن تبقي مقدم الرعاية الصحية الخاص بك حتى الآن على أي المكملات التي سوف تستخدم كوسيلة طبيعية لخفض نسبة السكر في الدم. وسوف تكون قادرة على مساعدتك على معرفة بأمان ما يفعل ولا يعمل بالنسبة لك.
المصدر:battlediabetes- معدل السكر الطبيعي

Whatsapp Button works on Mobile Device only

Start typing and press Enter to search